Rtb.li

شروط مقدِمي الخدمة

لتحقيق رغبتكم في الانضمام إلى منصة جب لي وعرض خدماتكم عبرها يتطلب الأمر منكم الموافقة على اشتراطات المنصة، وأنت بمجرد استخدامك للمنصة عبر التطبيق أو المتصفح أو أي وسيلة أخرى فأنت توافق على هذه الشروط، كما أن استخدامك لمنصة جب لي في كل مرة يكون وفقا للشروط والالتزامات المطبقة حينها.

كما أنه من المفترض توافر الأهلية القانونية في جميع المستخدمين، ولا يُسمح بالاستخدام لمن لم تتوفر فيه الأهلية القانونية ما لم يكن هذا الاستخدام تحت مسؤولية شخص مؤهل للتعاقد.

وأنت تؤكد أن استخدامك لمنصة جب لي سيكون في إطار للغرض العام الذي من أجله أنشئت هذه المنصة وأن استخدامك سيكون وفقا للغرض المحدد لكل مستخدم دون نسخ أو اقتباس أو إعادة استخدام ودون أي منافسة أو عرض عام بأي شكل من الأشكال لأيٍّ من أفكار أو محتويات المنصة ما لم تكن هناك موافقة خطية مسبقة.

كما أنك تؤكد أنه لم يسبق حظرك من قِبل منصة جب لي عبر أي تسجيل سابق لأي سبب كان.

كما تؤكد أن كافة المعلومات المُدخلة من قِبلك صحيحة ودقيقة وخاصة بك، وتتعهد بالمحافظة على المُدخلات والأرقام السرية، وتؤكد تحمُلك المسؤولية عن أي دخول أو استخدام يجري من خلال المعرّف الخاص بك.

مع بذلنا العناية الإلكترونية اللازمة للحماية إلا أن منصة جب لي لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو الأضرار الناتجة بسبب خدمة الإنترنت، بما في ذلك أعطال الشبكة أو الفيروسات وعمليات الاختراق.

تخلي منصة جب لي مسؤوليتها عن أي صفحة خارجية تؤدي إليها الروابط التي قد يضيفها أحد مستخدمي المنصة لأي غرض كان.

تتعامل  منصة جب لي مع عملائها على أساس من المهنية والخصوصية، ويتطلب العمل متابعة تسجيل العميل في كل مرة وحفظ ملفات الارتباط (الكوكيز) على سبيل المثال.

هذه الشروط خاصة بين المنصة وعملائها ولا يحق لأي طرف خارج هذه العلاقة الاستفادة منها، عدا حالة انتقال ملكية نشاطك إلى مالك آخر بشرط إبلاغ منصة جب لي عن أي تغيرات تتصل بالملكية.

كما يحق لمنصة جب لي نقل كافة الحقوق والالتزامات إلى أي طرف أو أطراف أخرى.

مع سياسة المصداقية والشفافية التي تنتهجها منصة جب لي مع عملائها إلا أنه لا يتوجب عليها إبداء الأسباب التي تحملها على رفض تسجيلك أو طلبك أو إيقاف حسابك لأسباب تعود إلى تقييم السوق أو مقدمي الخدمة أو المستفيدين منها.

يكون الاختصاص المكاني لأي دعوى مرتبطة بعمل منصة جب لي في مدينة الرياض، وبشرط إبلاغ المنصة عن الرغبة في رفع الدعوى ضدها بما لا يقل عن عشرة أيام، وتعتبر أي دعوى لا تتقيد بهذا الشرط ساقطة.

كما أنك بتعاملك عبر أو مع منصة جب لي تتعهد بتقديم المعلومات والبيانات والوثائق المرتبطة بإثبات هويتك أو الخدمة أو المنتج الذي تقدمه عند طلبه منك في أي وقت من الأوقات.

كما أنك توافق على أحقية منصة جب لي في متابعة سير العمل بأي وسيلة مشروعة وممكنة سواء بالاتصال المباشر مع أطراف العملية أو عبر البريد أو الرسائل أو متابعة خط السير عبر الأقمار الصناعية.

كما أنك تؤكد على أن جميع البيانات والصور والعروض المرفوعة على منصة جب لي من قِبلك كلها مطابقة للواقع وللخدمات المقدّمة، وتؤكد أنها غير محظورة شرعا ولا نظاما وأنها من تأليفك [على سبيل المثال: تصويرك] الشخصي وليست مقتبسة، وليست متعلقة بأي حقوق فكرية أخرى.

الملكية الفكرية لمنصة جب لي تمتد لأي بيانات أو صور أو عرض يتم عبر المنصة، وبالتالي لها حق إعادة الاستخدام لجميع ما هو معروض عليها دون أي التزام ينشأ عن ذلك الاستخدام، ولها حق مطالبة الغير عن أي انتهاك يقع على محتوياتها.

وأنت على علم بأن علاقتك التعاقدية وما ينشأ عنها من حقوق والتزامات تكون تجاه طالب الخدمة مباشرة، ولا تلحق منصة جب لي أي مطالبة من قِبلك، ومع ذلك ستقوم المنصة ببذل المزيد لحماية خدماتك من أي تعدٍّ، ولمقدم الخدمة اشتراط السداد قبل تقديمه للمنتجات القابلة للتلف أو محدودة الصلاحية.

ونحن في منصة جب لي نذكرك بأن تطبيق المقاييس والمعايير المطلوبة والالتزام بالاشتراطات الصحية والبلدية وغيرها تقع على عاتق مقدم الخدمة وحده.

وتُعدّ العروض المتاحة في صفحتك (نوعها وعددها والوقت المتاح لتقديمها) استعداد منك بتقديمها (إيجاب) وبمجرد اختيار المستفيد لها وإتمام الطلب (قبول) ويكون العقد  تاما بينك وبين طالب الخدمة ولا يمكنك التراجع عنه، وبالتالي يتطلب منك الأمر المراجعة الدورية لصفحتك في منصة جب لي بشكل دوري للتأكد من ملاءمة الأسعار وجاهزية الخدمة وفقا للمعروض، أما في حالة تعثرك عن تقديم الخدمة لأي سبب كان -لا سمح الله- فإنه يتوجب عليك إبلاغ منصة جب لي فورا والتأكد من استلام بلاغك عبر جواب خطي أو بريد إلكتروني، ولمنصة جب لي مطالبتك بدفع غرامة لا تزيد عن قيمة الضرر اللاحق بالعميل والمتمثل في تكلفة إيجاد بديل للخدمات المتعثرة في حينها.

تخضع خدماتك لتقييم المستفيدين بعد إتمام الخدمة، وتحقيقك لتقييم عالٍ يشجع الآخرين على التعامل معك، وإذا تدنى مستوى الخدمة أو المنتجات المقدمة من قِبلك لمستوى من التقييم غير مقبول سيتم الاستغناء عن خدماتك، وللمنصة استخدام نتيجة تقييم خدماتك من قِبل الجمهور عند الحاجة.

استفادتك من خدمات منصة جب لي توجب عليك إبلاغ المنصة بأي محاولة نسخ أو قرصنة أو تقليد أو منافسة غير مشروعة للمحتوى في حالة اطلاعك عليه.

وأنت تلتزم بعدم مطالبة طالب الخدمة بأي أجور إضافية غير المتفق عليها مسبقا عبر منصة جب لي حتى ولو كانت أجرة النقل أو التوصيل على سبيل المثال، وللمنصة حق متابعة هذا الإجراء ومراجعة الكشوفات والفواتير من تلقاء نفسها أو استجابة لأي شكوى تتلقاها.

تنتهج منصة جب لي سياسة للتسويق وجذب العملاء؛ ومن ضمن هذه السياسة تقديم الخصومات والعروض على جميع الخدمات وفقا للخطة التسويقية بعد احتساب هامش الربح والتنسيق مع مقدمي الخدمات، وعليه يكون التزام من الجميع تجاه هذه السياسة.

كما أنك تتعهد بتقديم الخدمة بمباشرتك أو بإشرافك التامّ، دون إدخال طرف ثالث ليعمل باسمك أو للتعاقد بالباطن إلا بموافقة خطية مسبقة من منصة جب لي، وتقع كامل المسؤولية في ذلك على مقدم الخدمة.

في حالة تعذر تقديم الخدمة في أوقات محددة عليك توضيح ذلك للعموم عبر الصفحة الخاصة بك في المنصة بما لا يقل عن ثلاثة أيام عمل، وفي حالة وجود طلبات مسبقة يتعين عليك الوفاء بها.

لدينا اليقين بكفاءتك للعمل مع منصة جب لي؛ وعليه فأنت تلتزم بتقديم خدماتك وفقا للأخلاق والآداب المهنية العالية.

كما أنك تتعهد بأنك لن تقوم بتقديم خدماتك بأسعار أقل خارج منصة جب لي، وفي حال رغبتك بتخفيض أسعار الخدمة يتوجب عليك إبلاغ المنصة بالأسعار الجديدة قبل إجراء أي تعديلات قبل سبعة أيام من التعديل، مع شمولية هذا التعديل للطلبات المحجوزة مسبقا لمواعيد قادمة، وفي حال عدم التزامك بهذا الشرط تتعهد بدفع فارق السعر للعميل طالب الخدمة.

استخدامك للمنصة وتقديم خدماتك من خلالها يوجب عليك دفع رسوم قدرها 5% من إجمالي قيمة المبيعات، وللمنصة حق الإعفاء من أي رسوم كمكافأة أو تشجيع أو أي غرض تراه.

وسوف تلتزم بسداد الفواتير المرسلة على بريدك الإلكتروني كل أسبوع عبر أحد منافذ السداد المعتمدة من منصة جب لي خلال سبعة أيام من تاريخ الإرسال.

لمنصة جب لي الحق في سحب مستحقاتها وإيداع مستحقاتك وتسوية الحسابات من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بك في أي وقت من الأوقات، ويُعتبر عدم اعتراضك على أي عملية سحب أو إيداع خلال يومين من إجراء العملية موافقة منك على صحة الحسابات الدائنة والمدينة.

كما أنك على علم بأن طبيعة العلاقة بين منصة جب لي ومقدم الخدمة هي وساطة بعمولة، ولا تعتبر عقد شراكة أو بيع أو إيجار سواء على السلع أو الخدمات أو الممتلكات العينية أو النقدية أو الفكرية أو غيرها، ولا تعتبر عقد عمل بأي شكل من الأشكال وبالتالي لا تنشأ عنها أي حقوق أو اختصاصات عمالية، ولا يغير من طبيعة العلاقة بين الطرفين أي مراسلات لاحقة أو سابقة ما لم تنص بشكل صريح على نسخ هذا الاتفاق.

سرية المعلومات هي الأصل في العلاقة القائمة بين الطرفين، ويحافظ مقدم الخدمة على سرية المراسلات والاتفاقات والاتصالات وأي تواصل مع منصة جب لي ، بغض النظر عن محتواها، سواء كانت أمورا فنية أو تقنية أو إدارية أو غيرها.

في حالة الرغبة بإنهاء التعاقد مع منصة جب لي يتعين عليك إغلاق صفحتك مع إبلاغ الموظف المختص لحذف بياناتك قبل تلقي أي طلبات، وأن يكون انسحابك في غير أوقات المواسم [الإجازات-الأعياد-المناسبات العامة].